القهوة الخضراء بالمغرب

االقهوة الخضراء بالمغرب هي القهوة التي لم تتم معالجتها حرارياً ، أي لم يتم تحميص حبوبها (كما هو الحال بالنسبة للقهوة السوداء التي اعتدنا عليها) وظلت بلون زيتون غير لامع. بمساعدة معالجة خاصة ، يتم استخراج هذه الحبوب من اللب الحلو من ثمار شجرة القهوة .

القهوة الخضراء: لتخسيس الوزن

تساعد القهوة الخضراء حقًا في إنقاص الوزن بفضل وجود حمض الكلوروجينيك ، وهو حقيقة مثبتة علميًا. يمكن استخدام القهوة الخضراء داخليًا وخارجيًا. في الحالة الأخيرة ، يتم استخدام الزيوت والأقنعة والكريمات واللفائف ومقشرات القهوة والعديد من الإجراءات الأخرى التي يمكن إجراؤها في المنزل وفي صالونات التجميل المهنية.

القهوة الخضراء:سر الطاقة ، النغمة العصبية

يمكن لفنجان من القهوة الخضراء أو مكمل من خلاصته أن يبتهج في الصباح الباكر ويجدد احتياطيات الطاقة. ليس هناك سر في هذا ، لأن القهوة الخضراء “توقظ” خلايا الجهاز العصبي المركزي ، مما يجعلها تعمل بشكل أسرع وأفضل.

فوائد القهوة الخضراء للجهاز الهضمي

تعمل القهوة الخضراء أيضًا على الجهاز الهضمي. يتم تكسير المواد الفعالة والأحماض الدهنية في الأمعاء ، مما يساهم في الامتصاص النشط للعناصر الغذائية بأقل قدر من نفايات الخبث. لذلك ، يمكننا القول بكل ثقة أن استخدام القهوة الخضراء له تأثير مفيد على الجهاز الهضمي بأكمله. إذا كان هناك نقص في إنزيمات الجهاز الهضمي في الجسم أو انخفاض في إفراز الحمض ، فيجب الانتباه إلى البروميلين.

القهوة الخضراء: تجديد الخلايا وتقوية المناعة

شرب القهوة الخضراء يقوي جهاز المناعة ويقلل من عدد علامات الالتهاب في الدم.

مثل أي نبات حي ، تحتوي القهوة الخضراء على الكلوروفيل. الكلوروفيل هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع أكسدة العديد من المواد الكيميائية. تشير علامات الالتهاب في الطب إلى وجود كبير للجذور الحرة في الجسم ، في حين أن الكلوروفيل ، في الوقت نفسه ، “يحيد” الخلايا الجذرية ، ويعادل تأثيرها المؤكسد.

القهوة الخضراء: للوجه والبشرة

لطالما قدر خبراء التجميل فعالية القهوة الخضراء على بشرة الوجه والجسم. الشكل الأكثر شيوعًا للتطبيق هو مسحوق القهوة ، والذي غالبًا ما يصبح المكون الرئيسي في الأقنعة والكريمات والكمادات.

بالتأثير على الظهارة ، تتغلغل مواد القهوة الخضراء في الطبقات العميقة من الجلد ، وتستعيد مرونتها الطبيعية ونعومتها ولمعانها. يحتوي المنتج على مضادات الأكسدة النشطة التي تخفف الالتهاب والاحمرار وتشفي الندبات والجروح. يمكن أن تكون القهوة مقشرًا رائعًا لجميع أنواع البشرة. يتم تنظيف المسام من الشوائب الخارجية والرؤوس السوداء والظهارة الميتة.

القهوة الخضراء: الكوليسترول

بالنسبة للأشخاص المعرضين لارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم ، قد يصف الطبيب شرب القهوة الخضراء كعلاج أو وقائي. يحفز Cofestol وحمض الكلوروجينيك في القهوة إنتاج المواد المسببة للتصلب العصيدي ويذوبان رواسب الدهون على جدران الأوعية الدموية.

القهوة الخضراء: خصائص وفوائد أخرى

1-يعمل كعامل مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات. نظرًا لوجود مركبات الفلافونويد في التركيب الكيميائي ، فإن اللون الأخضر له أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا. التناظرية الفعالة بنفس القدر هي بذور الشيا.

2-يعزز تنشيط وظائف الجهاز العضلي الهيكلي. هذه الخاصية ، التي يسببها الكافيين ، تتميز بإثراء الهيكل العضلي الهيكلي بالأكسجين والمواد الفعالة الأخرى. ظاهريًا ، يشعر بالخفة وسرعة الحركة.

3-يسرع الدورة الدموية. عندما يتشبع الجسم بالأكسجين ، يقل تأثير العوامل الممرضة. هذا يعني أنه مع تحسن الدورة الدموية ، يتكيف الجسم بسرعة مع الأمراض والالتهابات والاضطرابات الأخرى في أنظمة الأعضاء.

4-الأمراض المعدية والتهابات

5-ضعف الكبد.

6-أعراض الألم والتورم.

7-خلل في البروستاتا.

8-وجود السموم والسموم في الجسم.

اترك تعليقاً

2 × واحد =