غذاء ملكة النحل البربوليس العكبر المغرب

بروبوليس العكبر المغرب يحتوي منتج غذاء ملكة النحل ويسمى أيضا البربوليس أو العكبر الفريد على العديد من الصفات العلاجية والتوصيات للاستخدام من قبل الرجال والنساء والأطفال وكبار السن.وله خصائص مفيدة للجميع. استخدام هذا المنتج لا يضر بجسم الإنسان ولا توجد له موانع استعمال

غذاء ملكة النحل البروبوليس

من منتجات النحل القيمة مثل العسل والحليب الملكي وحبوب اللقاح التي يتم التبرع بها للبشرية ، فإن البروبوليس ليس له خصائص مفيدة أقل. ذات لون غامق .

مكونات البربوليس التركيبية

يحتوي غذاء ملكة النحل على العناصر المغذية التالية:فيتامين A وفيتامين C وفيتامين D وفيتامين E ومجموعة الفيتامين B ومن المكونات الأساسية :الفيتامين B5 والبروتينات والدهون والكاربوهيدرات

مضاد حيوي

الفوائد الصحية لغذاء ملكات النحل واسعة ومتنوعة ، ولكن ربما يكون أبرزها تأثير المضادات الحيوية. أظهرت الدراسات أن المادة تمنع نمو البكتيريا بما في ذلك تلك المسببة للالتهاب الرئوي ، والبكتيريا العنقودية ، والمكورات العنقودية ، وقد تساعد أيضًا في الوقاية من السرطان. ولكن ثبت أيضًا أن البروبوليس له خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات ومضادة للفطريات ومعززة للمناعة.

لبشرة نظيفة ومشدودة

فوائد غذاء ملكات النحل للبشرة يعتبر غذاء ملكات النحل مفيداً جداً لمشاكل البشرة المختلفة، وكذلك: –

يستعمل الغذاء لإعادة نشاط خلايا البشرة، وإزالة التجاعيد الرقيقة.

يقوم على تنشيط الدورة الدمويّة داخل البشرة

يعمل على تأخير علامات الشيخوخة التي تظهر على البشرة

يوازن مستوى السكر بالدم

يخفض نسبة السكّر في الدم.

ينشّط جميع أعضاء الجسم.

لصحة الشعر

يساعد على إنبات الشعر ومنع تساقطه ويستعمل في أقنعة منزلية أو يدخل في تركيبات العديد من منتوجات التجميل

تخفيف أوجاع الأسنان

يمكنك تخفيف وجع الأسنان وتخفيف الالتهاب في الحلق. يصعب هضم البروبوليس ، لذلك لا ينصح بابتلاعه. يجب امتصاص المادة أو مضغها خلال 5-10 دقائق. مع المضغ المطول ، يحدث حرق في الغشاء المخاطي. يتم استخدامه في شكل قطرات لتعزيز المناعة أو لعلاج أمراض الجهاز التنفسي الالتهابية.

للجهاز التنفسي

يتم استخدامه داخل 1 ملعقة صغيرة ، وكذلك للاستنشاق. يستخدم البروبوليس في: أمراض تجويف الفم ، وجع الأسنان. سيلان الأنف والتهاب الحلق والفم. التهابات الجهاز التنفسي الحادة.

مطهر لجميع أعضاء الجسم

. يطهر المنتج المعدة من الإلتهاب والتهاب الأذن. تُستخدم الأداة في التئام الجروح ، ويستعمل كدواء مضاد للفطريات ، لإزالة السموم وتسكين الألم وتنشيط المناعة. مستحضرات البروبوليس يفيد في بعض حالات العقم والتئام الجروح

يخفف الالتهابات و اللسعات

يمكن استخدامه أيضًا ككريم مضاد للالتهابات لدغات الحشرات والآفات الجلدية الأخرى غير المصنفة تقنيًا على أنها جروح. منذ آلاف السنين ، تم التعامل مع لدغات الحشرات والطفح الجلدي كالصدفية و الاكزيما

يحفز الدورة الدموية

بعض المكونات النشطة الأخرى الموجودة في البروبوليس تحفز الدورة الدموية في الجسم ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين تدفق الدم والأكسجين في أجزاء مختلفة من الجسم. وهذا يعني زيادة في الطاقة والنشاط البدني.

إمكانات مكافحة السرطان

لقد وجدت الدراسات أن البروبوليس يظهر خصائص مضادة للتكاثر بالإضافة إلى خصائص واقية من الإشعاع. ، فإن البروبوليس قادر على إحداث موت الخلايا المبرمج ، خاصة في الخلايا السرطانية.

استعمالات أخرى

يعتبر فاتحاً جيّداً للشهية.

يعمل على تنظيم الدورة الشهرية عند النساء.

يقوّي عضلة القلب والخلايا الكبدية.

يعمل كمقوٍّ جنسيّ فعّال.

يعالج التبول اللاإرادي عند الأطفال.

يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي

تخزين غذاء ملكات النحل

يتم تخزين التركيبة لمدة لا تزيد عن أسبوع. لزيادة المناعة ، يتم خلط العسل مع البروبوليس. يجب تخزين التركيبة في الثلاجة

اترك تعليقاً