عشبة الاستخدوس 150 غ

119 DH

التصنيف:

الوصف

  • تساعد عشبة الأستخْدوس على علاج مرض ونوبات الصرع وذلك حيث أنها تعمل على تقليل كميات الكهرباء التي تصل بصفة مستمرة إلى المخ فاجعله وتساعده على الشعور بالهدوء وتهدئة الأعصاب بشكل ملحوظ.
  • يتم استعمال عشبة الأستخْدوس في القضاء على الوسواس القهري حيث أنها تعمل على تهدئة الأعصاب وحدة التفكير والذي يكون بداخل المخ وتلك الكميات الكبيرة هي التي تتسبب في ظهور عدد كبير من الأمراض مثل قلة النوم والأرق وعدد كبير آخر من الأمراض النفسية والتي تتمثل في القلق الدائم أو التوتر الشديد حيال المستقبل، والاكتئاب.
  • تساعد عشبة الأَستخدوس في تصفية الذهن وذلك حيث أنها تعمل على تهدئة العقل ولا تعمل على تقليل النعاس وذلك مثل باقي أنواع الأدوية التي تعمل على تهدئة واسترخاء العقل لكنها تجعل الفرد يشعر بالنعاس الشديد والرغبة في النوم، كما أنها تعمل على القضاء على الوسواس القهري، وتقضي على التفكير الكثير في المخ واهلاكه.
  • تعمل عشبة الأستَخدوس على تهدئة الأعصاب بشكل فعال حيث أنها تحتوي على عدد كبير من المواد الغذائية والنافعة من أجل الجسم وذلك من خلال مادة الماغْنيسيوم التي تعمل على نفع وإفادة الأعْصاب وصحتها، وتعمل على ضبط الجهاز المركزي العصبي ولذلك السبب تستخدم بكثرة من أجل العلاقة الزوجية.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عشبة الاستخدوس 150 غ”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة =