عشبة القنفذية إشنسا، 400 مغم، 100 كبسولة

149 DH

التصنيف: الوسم:

الوصف

يمكن إستخدام عشبة القنفذية لعدد من الأغراض المختلفة وذلك بسبب وجود عدد كبير من المواد الكيميائية والتي يمكن أن يتم جعلها عناصر مفيدة من أجل مختلف الظروف، كما يمكن أيضاً استخراج بعض العصائر من عشبة القنفذية، الجذور.

لا يستطيع معظم الأشخاص أن يدركوا قيمة المواد الكيميائية التي توجد داخل الجذور كما أن تلك الموجودة داخل الجذور تختلف خصائصها اختلافاً تاماً معن خصائص المواد الكيميائية التي توجد داخل الأجزاء العلوية مو النبات العشبي، إذا أردنا القيام بتجربة وهي تحليل الجذور.

حينها يمكننا أن نرى أن عشبة القنفذية تحوي نسبة مرتفعة من الزيوت التي تدعى بالمتَطايرة، بينما أن الأجزاء التي تبدأ بالنمو في الأعلى تحوي عدد كبير من السكريات ومعروف عنها أنها تحمي جهاز المناعة، كما أن عدد كبير من المكونات الكيميائية والتي تتواجد داخل عشبةالقنفذية هي في الواقع من ضمن المنبهات القوي وذلك من أجل الجهاز المناعي، كما أنه يمكن أن يتم توفير كمية كبيرة من الإستفادة للجسم، كما أنه يوجد عدد ليس بالكبير من المواد والزيوت الأساسية مثل أنوليِت، فيتامين ج، السكريات، الفلافونويدات.

هذا بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى التي تتميز بها عشبةالقنفذية والتي تساعد الجسم وتمده بعدد كبير من الفوائد التي يحتاجها الجسم بصفة مستمرة، واحتوائها على مثل تلك المواد يجعلها من أكثر الأعشاب شعبية وشهرة.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “عشبة القنفذية إشنسا، 400 مغم، 100 كبسولة”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =